الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرخة".. حرامي شقق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loza
مشـرفــــــــــــــــه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 544
العمر : 32
البلد/الدوله : egypt
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3356
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: فرخة".. حرامي شقق   2008-11-06, 09:42

العقل زينة عندما يستخدمه الإنسان ويتدبر أموره بحكمة وروية.. يسلك الطريق المحمود الذي يقوده إلي الهدف المنشود.. لكن عندما يضع عقله جانباً ويتخلي عن الحكمة والاتزان ويترك مقاليد أموره لهواه وللشيطان فسوف يقوده حتما إلي هوة سحيقة بلا قرار.. هذا ما حدث مع "سيد فرخة" عندما حاول سرقة إحدي الشقق بمنطقة حدائق المعادي وعندما اكتشف أمره حاول الهرب فسقط في "المنور".
القصة بظروفها وملابساتها سطرتها محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة بقسم البساتين.
تلقي المقدم علاء بشندي رئيس مباحث البساتين بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بوجود شخص يحاول السطو علي الشقق في غياب أصحابها وأعطي أوصافه.
تم إخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بالقاهرة الذي أصدر أمره بسرعة عمل فريق بحث والقبض علي المجني.
قاد فريق البحث العميد طارق الجزار رئيس مباحث قطاع الغرب والمقدم علاء بشندي رئيس مباحث البساتين.
توصلت التحريات التي قام بها الرائدان عمرو خاطر وهاني الجنايني معاونا القسم أن وراء عمليات السرقة شخصاً يدعو "سيد".. وشهرته سيد فرخة "21 سنة" عاطل وعليه خمسة اتهامات. أكدت تحريات رجال المباحث أن المتهم يتعاطي الكيف ولا يعمل فحاول سرقة بعض المحلات وتم ضبطه.
تم عمل كمين للمتهم في منطقة فايدة كامل وحدائق المعادي ودار السلام حيث الأماكن التي يتردد عليها خاصة المقاهي وألقي الرائدان محمود زكريا وأحمد سمير القبض عليه وبمواجهته اعترف بقيامه محاولة سرقة إحدي الشقق عندما علم بغياب أصحابها وأن بها كمية من المشغولات الذهبية بعد أن نما إلي علمه بهذه المعلومات.
أضاف المتهم أنه اختمرت في ذهنه فكرة السطو علي الشقة وأثناء تسلقه إحدي المواسير ليدخل من شباك المطبخ بعد مراقبته للشقة يومين فوجيء بأحد الأطباء وشخص آخر يحاولان الإمساك به فسقط في المنور وفوجيء بقطعة خشبية أمامه فأمسك بها محاولا تهديد الشاهدين حتي يهرب بجلده منهما.
يقول المتهم إنه بالفعل بحث عن فرصة عمل دون جدوي وعندما استقر به الحال في العمل في سوبر ماركت اتهمه صاحبه بالسرقة فترك العمل وأصبح عاطلاً ينتقل من مقهي لآخر حتي ضاق من أحواله وظروفه خاصة أنه نشأ بين أحضان أسرة لا تملك قوت يومها.. يؤكد أن أحد تجار المخدرات عرض عليه العمل معه للتوزيع بالتجزئة لكنه رفض لمطاردة رجال المباحث لتجار الكيف والقبض عليهم.
يضيف "فرخة" أنه فكر في سرقة إحدي الشقق عندما علم أن أصحابها في سفر وبها بعض المشغولات الذهبية فاختمرت في ذهنه فكرة سرقتها وستكون أول وآخر عملية يقوم بها ويبدأ حياته بعمل مشروع أو الاشتراك مع شخص آخر لشراء سيارة ميكروباص ونعمل عليها سوياً ليترك حياة الشقاء والبؤس التي عاشها وتستقر أحواله مثل باقي الشباب في المنطقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فرخة".. حرامي شقق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلـــــــNEWـــــى :: المنتدي العام :: ساحه الأخبار-
انتقل الى: