الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العائد الاقتصادي لشرم الشيخ.. يفوق "قناة السويس"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loza
مشـرفــــــــــــــــه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 544
العمر : 33
البلد/الدوله : egypt
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3742
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: العائد الاقتصادي لشرم الشيخ.. يفوق "قناة السويس"   2008-10-30, 13:08

اللواء محمد هاني متولي محافظ جنوب سيناء ان دخل مدينة شرم الشيخ وحدها من السياحة يعادل دخل قناة السويس من العملة الصعبة وربما يتفوق عليها وتوفر أكثر من مليون فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة يستفيد منها المصريون.
طالب هاني متولي الشباب المصري بالتحلي بالشجاعة والأخذ بزمام المبادرة والابتعاد عن السلبية فيما يخص المال العام الذي يظن الناس "انه ملوش صاحب".. وطالب الشباب بالحوار عبر الطرق المشروعة لنيل حقوقهم وأن يكشفوا الفساد.. وان يشاركوا في مسيرة الاصلاح مؤكدا ان هذا دورهم الذي تخلوا عنه.. "بتكبير الدماغ".
وقال للشباب المصري القادم من فرنسا نفسي الشباب المصري يبطل كلمة "وأنا مالي ويستيقظ من كابوس "الميري".. واللي له حق يدور عليه.." وبهذه الكلمات اختتم اللواء هاني متولي محافظ جنوب سيناء اللقاء الذي جمعه مع وفد الشباب والفتيان المصريين المقيمين بفرنسا.. والذي يزور مدينة شرم الشيخ ضمن برنامج تبادل الزيارات لأبناء المصريين المقيمين بالخارج والذي ينظمه المجلس القومي للشباب!.وأكد المحافظ ان القيادة السياسية تولي اهتماما بالغا بالمصريين في الداخل والخارج وتحرص علي رعاية شئونهم وتوعية أبنائها المقيمين بدول العالم بالانجازات التي تتحقق علي أرض الوطن.. وغرس تقاليد وقيم المواطنة في النشء الجديد.
قال المحافظ ان شرم الشيخ تمثل واحدا من أهم مقومات البلاد السياحية وتعظيم العائد الاقتصادي وجذب الاستثمارات العربية والأجنبية.
وقال ضياء أبو صالح ومصطفي أحمد وأحمد حنفي من الوفد "للجمهورية": اننا صممنا "محكي" علي شبكة الانترنت الدولية للرد علي الافتراءات والمغالطات التي تتعرض لها مصر بالخارج وفي فرنسا علي وجه الخصوص واستطعنا بالاتصالات مع المسئولين بوطننا الأم توضيح كثير من الصور التي تنقل مقلوبة للرأي العام الفرنسي.. وهنا يأتي دور المصريين في الدفاع عن وطنهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العائد الاقتصادي لشرم الشيخ.. يفوق "قناة السويس"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فلسطينية ويهودية تمثلان اسرائيل في مهرجان "يوروفيجين- 2009 " بموسكو
» صورة نملة "حاملة أثقال" تفوز بجائزة أولى في التصوير
» من امثال الامام علي بن ابي طالب "عليه السلام"
» "ديكتاتورية" / رزان غانم
» حصريا فيلم " الدادة دودى " على ميلودى شات وبس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلـــــــNEWـــــى :: المنتدي العام :: ساحه الأخبار-
انتقل الى: