الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبارك : نحن أحسن حالاً في مواجهة الأزمة المالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loza
مشـرفــــــــــــــــه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 544
العمر : 32
البلد/الدوله : egypt
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3537
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: مبارك : نحن أحسن حالاً في مواجهة الأزمة المالية   2008-10-30, 13:03

باريس عبدالوهاب اليرقاني ورشدي الشافعي:
أكد الرئيس حسني مبارك أن تداعيات الأزمة الاقتصادية قوية وأمامها فترة طويلة ونحن في مصر أحسن حالاً لكن مع زيادة استمرار الأزمة وحدتها لمدة طويلة فإن ذلك سيؤثر علي الاستيراد والتصدير وصناعة السياحة وممكن أيضا أن يؤثر علي دخل قناة السويس لذلك فإننا نحاول ونجتمع باستمرار لنري ماذا يجري علي الساحة العالمية في هذا المجال.
وفي إجابة علي أسئلة الصحفيين عقب القمة المصرية الفرنسية التي عقدت أمس بقصر الإليزيه بباريس بين الرئيسين حسني مبارك ونيكولا ساركوزي طالب الرئيس الاتحاد الأوروبي بأن يكون له دور ووزن قوي جداً بالنسبة للقضية الفلسطينية وقال: أعتقد أن هناك قناعة بهذا الموضوع في الوقت الحالي.
ورداً علي سؤال عن التحرك المصري تجاه لبنان قال الرئيس نحن مع لبنان ومازلنا نساند لبنان ولن نتخلي عنه أبداً وسألتقي الرئيس اللبناني ميشيل سليمان يوم 8 نوفمبر وقد استقبلت بعض زعماء لبنان وسأستقبل زعماء آخرين.. وعندما استقبلنا الرئيس سليمان عندما كان قائداً للجيش قالوا إن مصر ترشحه رئيساً للبنان ونحن لا نرشح ولكن سليمان جاء لطلب تعاون عسكري واللبنانيون هم الذين رشحوه وقبلوه وعندما تستقبل مصر أحداً فإنها لا تستقبله من فراغ بل تعرف أنه شخصية فاعلة ويمكن له أن يقود.
من ناحية أخري أكد مصدر مسئول بالإليزيه عقب محادثات الزعيمين مبارك وساركوزي أن باريس تساند بقوة انضمام مصر لمجموعة الثماني عندما يتم توسيعها.
يغادر باريس صباح اليوم الرئيس حسني مبارك بعد زيارة استمرت 3 أيام لفرنسا أجري خلالها مباحثات مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي والتقي رئيس الوزراء ووزير الخارجية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبارك : نحن أحسن حالاً في مواجهة الأزمة المالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلـــــــNEWـــــى :: المنتدي العام :: ساحه الأخبار-
انتقل الى: